حقوق الملكية الفكرية

سياسة حماية الملكية الفكرية و مطالبات الإنتهاك :

دكاني تحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين وتتوقع من مستخدمين خدماتها أن تتبع المثل. لقد وضعنا الإجراءات التالية لتسهيل التعاون بين دكاني وبينك في حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك:

  • تقوم دكاني بالمراجعة التطوعية وإزالة أي عروض لمنتجات منتهكة.
  • سرعة إزالة مثل هذه العروض عندما توجد دعوى مناسبة لانتهاك ملكية فكرية وتحمل حقوق ملكية فكرية ضد مستخدم خدمة دكاني الذي قدم هذه العروض.
  • إشعار كتابي إلى المستخدمين الذين يعرضون العروض المخالفة الذي ينص على أن هذه المواد ممنوعة على موقع الويب الخاص بدكاني ولذلك تم إزالتها.
  • إشعار كتابي إلى المستخدم الذي يطلب نتائج انتهاك حقوق الملكية الفكرية للآخرين وترفب فرصة رد المستخدم على هذه الاتهامات.
  • إنهاء حسابات مستخدمي خدمة DIKANI.com الذين يكررون هذه المخالفات عندما يكون هذا ملائما.

دكاني ليست خبيرة بحقوق الملكية الفكرية الخاصة بك ونحن لا نستطيع أن نتحقق من أن مستخدمي السوق الخاص بنا عبر الانترنت – الذين يودعون عشرات الآلاف من الأدلة التجارية للمواد في موقع الويب الخاص بدكاني كل يوم – لديهم الحق في بيع السلع المعروضة. ونقدر مساعدتكم في تحديد النتائج التي يمكن أن لا تظهر في حقيقتها أنها تتعدى على الحقوق الخاصة بك ولكنك تعتقد أنها تنتهك هذه الحقوق. دكاني ليس خبير أو قاضي للنزاعات التي تدور حول حقوق الملكية الفكرية. إذا قام دكاني بإزالة عرضا ما كأمر متعقل، لا يعني هذا بأن دكاني سيقوم بالتوقيع على دعوى انتهاك حقوق فكرية. وعلى ذلك فأنه في الحالات التي ترفض فيها دكاني إزالة عروض فانه لا يعني ذلك أن هذه االعروض غير مخالفة ولا أن تكون قد فامت بالتصديق على بيع البضائع في مثل هذه الحالات.

نطلب من هؤلاء الذين يؤكدون على طلبات الانتهاك وطلبوا من دكاني أن يمنع الآخرين من إدراج قوائمهم التجارية في أسواقنا أن يدعموا طلباتهم. وذلك من خلال تقديم تقرير الانتهاك المزعوم إلى دكاني وأن يطلبوا من دكاني أن يوقفوا هذه القائمة وأن تقبل أن تعوض دكاني ضد أي طلبات أو خسائر تنتج عن العروض المشبوهة.

إجراءات لإبلاغ دكاني عن انتهاك مزعوم:

  • لو كنت على يقين من أن عرض ما موجود في دكاني تنتهك حقوق طباعة أو علامة تجارية أو حقوق امتياز أو ملكية فكرية، يمكنك أن تطبع إشعار المطالبة بمخالفة IPR("الإشعار") في الأسفل وأكماله ثم أرسله على البريد الالكتروني (legal@dikani.com) إلى دكاني. الإشعار المكتمل يجب أن يحدد بالضبط البائع وقائمة المنتج المخالف (على سبيل المثال وصف المنتج، رقم الموديل ... إلخ). يوجد بالأسفل استمارة إشعار دعوى مخالفة.
  • فور استلام الإشعار سوف نقيم شكواك بسرعة وفي حالة كونها مناسبة سوف نوقف بشكل سريع العروض المشار إليها في الإشعار.
  • سوف نخطر البائع خطيا بإزالة المنتج المخالف وسوف نزود البائع بمعلومات الاتصال الخاصة بك لذا يجوز للبائع أن يتصل بك مباشرةً مع فرصة أن تقوم بالرد عليه.
  • لو رفض البائع إزالة المنتج المخالف. سوف يقدم البائع إشعار مضاد ملائم ليعارض هذا الادعاء. فور استلام الإشعار المضاد يجوز لنا أن نبدأ عرض هذا المنتج مرة أخرى إلا في حالة استلامنا إشعار منكم بأنكم قد اتخذتم إجراء ضد البائع في محكمة قضائية تختص بانتهاك حقوق الملكية الفكرية.

وكيل إشعار دعاوي انتهاك الملكية الفكرية

لو تعتقد أن حقوق النشر أو أي حقوق ملكية فكرية أخرى تم انتهاكها يمكنك الاتصال بوكيل دكاني لدعاوي انتهاك حقوق الملكية الفكرية كالآتي:

الاسم القانوني والعنوان Dikani.com
الوكيل المعين عناية : الإدارة القانونية
عنوان الوكيل www.dikani.com
Email: legal@dikani.com

هذه المعلومات مقدمة لمساعدة أصحاب الملكية الفكرية في التبليغ عن الانتهاك الجائز للمنتجات الموجودة في DIKANI.com بموجب متطلبات الإشعار الخاصة بقانون حقوق النشر للألفية الرقمية. لو كنت صاحب حقوق ملكية فكرية أو وكيل مفوض لصاحب حقوق ملكية فكرية من فضلك اذهب إلى سياسة حماية الملكية الفكرية وطلبات المخالفات لإعطاء تفاصيل عن التبليغ عن بند مخالف.