إتفاقية خدمة البائع

الرجاء قراءة الاتفاقية بعناية !

1. قبول الشروط

1.1 شروط والبنود لاتفاقية عضوية البائع في Dikani.com (هذه "الاتفاقية") بينك وبين Dikani.com ("Dikani.com") الذي بموجبها تقدم Dikani.com استخدام الخدمة من خلال موقع الويب المحدد من قبل عنوان الانترنت www.Dikani.com ("الموقع"). استخدام الخدمة يشير إلى أنك قد قبلت الشروط والبنود المنصوص عليها أدناه. اذا لم تقبل كل الشروط والبنود من فضلك لا تستخدم الخدمة. من خلال الانتهاء من عملية التسجيل والضغط على زر "أوافق" فإنك تقر بقبولك بأن تكون ملتزم بهذه الاتفاقية وشروط وبنود Dikani.com وسياسة الخصوصية لـ Dikani.com التي تكون مدمجة في هذه الاتفاقية بالإشارة (جميعها يشار إليها بـ "شروط Dikani.com للاستخدام). البنود الغير محددة في هذه الاتفاقية سوف تحمل نفس المعنى التي تحمله هذه البنود في بنود Dikani.com للاستخدام.

1.2 ة المعدلة عبر الموقع. الاتفاقية المعدلة أو المعاد صياغتها سوف تكون سارية المفعول فور نشرها عبر الموقع. آخر تعديل لهذه الاتفاقية تم في 14 مايو 2008. استمرار استخدامك للخدمة بعد نشر Dikani.com للاتفاقية المعدلة يعتبر موافقة منك على البنود المعدلة. لا يسمح بتعديل هذه الاتفاقية بأي صورة إلا من خلال تخويل رسمي مكتوب من قبل موظف مخول من Dikani.com.

1.3 الخدمة وتم فحصه من خلال إجراءات التوثيق والتحقيق المحددة أدناه سوف يشار إليه بـ "العضو". أي مستخدم لهذا الموقع قد سجل للخدمة لم يقم بالدفع ولم يجتاز إجراء التوثيق والتحقيق سوف يشار إلية بـ "مقدم الطلب".

2. التوثيق والتحقيق

2.1 فور التسجيل للخدمة، كل مقدم لطلب يقبل أن هذا التسجيل يخضع للتوثيق والتحقيق.

2.2 كل مقدم طلب يوافق على أن يقدم المعلومات الضرورية وأن يقدم كل المساعدة المقبولة والتعاون التي تطلبها Dikani.com لكي تتم إجراءات التوثيق والتحقيق.

2.3 في حالة إذا لم يتم اكتمال إجراءات التوثيق والتحقيق خلال ثلاثة (3) شهور من تاريخ التسجيل وأن عدم الاكتمال هذا نتيجة فشل مقدم الطلب في تقديم المعلومات الضرورية أو تقديم المساعدة والتعاون، فانه يعتبر Dikani.com مصرحا وأيضا يكون مفوضاً من قبل مقدم الطلب لمصادرة رسم الاشتراك المدفوع من قبل العضو بالكامل بموجب الجزء 3.8.

2.4 أي تغير في معلومات العضو سوف يخضع لإجراءات توثيق و/أو تحقيق جديدة على نفقة هذا العضو.

3.الخدمة:

3.1 الخدمة مقدمة على أساس الاشتراك لمدة فترة محددة موضحة في الجزء 4 من هذه الاتفاقية.

3.2 هذه الخدمة لها سماتها الأساسية (التي يجوز أن تضاف أو تعدل أو تؤجل لأغراض صيانة وفق برنامج زمني محدد أو غير محدد من وقت لآخر بمطلق الحرية لـ Dikani.com) ("فوائد البائع"):

  • a) السيرة الذاتية للبائع – تسمح لكل عضو أن يعرض ويكتب معلومات أساسية عن عمله، مثل نوع المنتجات أو الخدمات أو الشعار الخاص به أو مكانه ... الخ.
  • b) كتالوج المنتجات- يسمح لكل عضو أن يعرض ويكتب وصف ومواصفات وصور منتجاته.
  • c) موقع فرعي – هوية كل عضو أو اسم المحل الخاص به سوف يكون موقع فرعي يمكن الدخول عليه بطريقة مباشرة ("myshop.dikani.com").

3.3 بموجب الفقرة 6.7 أدناه، Dikani.com توافق على فوائد البائع أعلاه المقدمة إلى العضو ولا يمكنها إنهائها أو حذفها أثناء فترة صلاحية الاشتراك إلا إذا كان من خلال الاتفاق مع العضو، ما عدا ذلك أ) يجوز لـ Dikani.com أن تقوم بتطويرات وتحديدات وتعديلات لفوائد البائع التي تعتقد Dikani.com أنها من أجل أهداف الخدمة، ب) Dikani.com لها الحق في إنهاء وحذف وتخفيض فوائد البائع التي تخص أي عضو التي تعتقد Dikani.com أنه قام بانتهاك قانون ساري أو شروط هذه الاتفاقية أو بنود استخدام Dikani.com.

3.4 ما عدا ما يتم تقديمه في الجزء 3.7 أدناه، كل الدفعات المدفوعة لا ترد. تحتفظ Dikani.com بحقها في تعديل أسعار اشتراك البائع وشروط الدفع لأي شروط جديدة لاحقة من خلال خطاب خطي مسبق لكل عضو.

3.5 الخدمة مقدمة لكلا من الأفراد أو الهيئات التجارية والشركات (شركة مساهمة، شركة ذات مسئولية محدودة، شركة بسيطة ، الملكية الخاصة ... الخ).

3.6 سوف يزود كل عضو بحساب بائع ("الحساب") فور استلام الدفعة من قبل Dikani.com والنجاح في التوثيق والاعتماد. سوف يتم إخطار العضو بتنشيط الحساب عبر البريد الإلكتروني الذي يقدمه العضو عند تسجيله للخدمة.

3.7 الخدمة سوف لا تتوفر للمتقدمين بطلبات إذا فشلوا في عملية التوثيق والتحقيق، على الرغم من أن مقدم الطلب قد دفع مقابل الخدمة. سوف تخطر Dikani.com مقدم الطلب بنتيجة التوثيق والتحقيق عبر البريد الالكتروني فور توفر هذه النتيجة وعلى أي حال خلال فترة ثلاثة (3) شهور ميلادية من تاريخ تسجيل مقدم الطلب. في حالة عدم نجاح التوثيق والتحقيق نتيجة أسباب ما عدا مخالفة الالتزام بمقتصى الفقرة 2.2 (على سبيل المثال فشل مقدم الطلب في تقديم معلومات أساسية أو تقديم مساعدة مقبولة أو تعاون كما هو مطلوب)، سوف تصادر Dikani.com كل الرسوم وسوف لا ترد رسوم الاشتراك.

3.8 سوف تصدر Dikani.com رقم عضوية للعضو وكلمة مرور (الذي يقوم العضو باختيارهم أثناء التسجيل) للدخول إلى الخدمة من خلال حساب هذا العضو.كل عضو هو المسئول بمفرده عن الحفاظ على سرية رقم العضو وكلمة المرور وعن الأنشطة التي تحدث بموجب هذه العضوية. رقم العضو وكلمة المرور هم خاصين فقط لحساب واحد ولا يمكن لأي عضو أن يشارك أو يتخلى أو يسمح باستخدام حسابه أو رقمه أو كلمة المرور الخاصة به لأي شخص آخر خارج هيئة العضو التجارية. كل عضو يعلم أن مشاركة حسابه مع أشخاص آخرين أو السماح بمستخدمين متعددين خارج هيئته التجارية لاستخدام حسابه ("الاستخدام المتعدد") سوف يسبب خسارة لـ Dikani.com يتعذر إصلاحها، وسوف يعوض أي عضو Dikani.com عن الخسائر أو الأضرار (الفوائد على سبيل المثال لا الحصر) التي يمكن أن تعانيها Dikani.com نتيجة للاستخدام المتعدد للحساب. يتعهد كل عضو بموجب هذا بأن يخطر Dikani.com على الفور بأي استخدام غير مخول لحسابه أو رقمه أو كلمة المرور الخاص به أو أي خرق آخر للأمن. بموجب هذا يقبل كل عضو بأن Dikani.com غير مسئولة عن أي خسارة أو ضرر ينتج من فشل العضو في الامتثال لهذه الفقرة.

3.9 تحتفظ Dikani.com بحقها في تغيير أو تطوير أو تعديل أو تقليل أو تأجيل الخدمة أو أي من الوظائف أو التطبيقات الخاصة بها في أي وقت مؤقتاً أو بشكل نهائي بدون إخطار مسبق. تحتفظ Dikani.com بحقها في تقديم ميزات جديدة أو وظائف أو تطبيقات أو تعديلات أو تطويرات أو تغييرات تخضع لهذه الاتفاقية باستثناء ما تحدده Dikani.com.

3.10 يعلم كل عضو أن عدم القدرة على استخدام الخدمة كلياً أو جزئياً لأي سبب كان يمكن أن يؤثر تأثيرات عكسية على أعماله. بموجب هذا يقبل كل عضو أنه في كل الأحوال تكون Dikani.com غير مسئولة عن العضو أو أي طرف ثالث لعدم قدرته على استخدام الخدمة (سواء بسبب انقطاع الخدمة أو تغييرها أو إنهائها أو أي سبب آخر)، وغير مسئولة عن أي تأخير أو عدم صحة أو خطأ أو حذف يتعلق بالاتصالات أو النقل أو التسليم لأي طرف من أطراف التعامل أو أي ضرر (مباشر أو غير مباشر أو عرضي أو أي صورة أخرى) ينتج عن عدم القدرة على استخدام الخدمة.

4. مدة الاشتراك

4.1 كل عضو سوف يشارك في الخدمة لمدة شهر واحد كحد أدنى من تاريخ تشغيل الحساب ويمكن للعضو تجديد هذه المدة لفترات متتالية لمدة شهر كحد أدنى ماعدا في حالة انهاء Dikani.com هذا الاشتراك بموجب الشروط الموضحة في هذه الاتفاقية.

4.2 أسعار الاشتراك في الخدمة خالية من أي ضرائب أو رسوم أو أي رسوم حكومية أو مصرفية أخرى الذي يستمر العضو في تحملها حتى لو تم فرضها بعد ذلك. في حالة أن لم تستلم Dikani.com دفعة رسوم الاشتراك من المشترك خلال 10 أيام من التجديد التلقائي للاشتراك في الخدمة، سوف يتم إنهاء الخدمة على الفور بدون أي إشعار من Dikani.com. وسوف يتم منع الدخول إلى منافع خدمة البائع فور هذا الإنهاء.

4.3 بعد تجديد كل فترة اشتراك تتم عملية التوثيق والتحقيق من قبل Dikani.com. لو لم يتم النجاح في عملية التوثيق والتحقيق لأي سبب، سوف يتم تطبيق الفقرة 3.5 في هذه الاتفاقية.

4.4 أثناء فترة الاشتراك لو أراد العضو تغيير أي معلومات قد تم توثيقها أو التحقق منها ولو فشل العضو في عملية التوثيق والتحقيق، يجوز لـ Dikani.com بمنتهى الحرية المطلقة بأن تؤجل أو تلغي الخدمة ومنافع البائع الخاصة بهذا العضو.

5. الرسوم والدفعات

5.1 فيما يتعلق باتفاقية Dikani.com لتفعيل الطلب يقبل كل مقدم لطلب أن يدفع لـ Dikani.com رسوم اشتراك. أسعار الرسوم المطلوبة بموجب الخدمة سوف يتم الإعلان عنها عبر الموقع. وسوف يتم دفع الرسوم مقدماً إلى Dikani.com من خلال التحويل السلكي أو بطاقة الائتمان، أو الكي نت، أو أي نظام دفع لطرف ثالث ( علي سبيل المثال لا الحصر PayPal ) أو طريقة أخر مقبولة من قبل Dikani.com ما عدا ما هو مقدم في الفقرة 3.8 أعلاه فإن كل الدفعات التي تمت لا ترد.

5.2 كل الرسوم المدفوعة خالية من أي ضرائب أو رسوم أو أي رسوم حكومية أو مصرفية أخرى أو أي رسوم تحصيل.

5.3 تحتفظ Dikani.com بحقها في تعديل هيكل التسعير أو الخصومات أو شروط الدفع من حين إلى آخر بمنتهى الحرية المطلقة.

5.4 يعلم كل مقدم لطلب أن القيام باستخدام غير مخول للبطاقة الائتمانية أو لمعلومات حساب مصرفي من قبل أي شخص غير مالك قانوني لحساب البطاقة الائتمانية يعتبر انتهاك إجرامي بموجب القانون الساري. سوف تكون Dikani.com غير مسئولة عن التزويد بأي خدمة تم الدفع لها من خلال استخدام بطاقة ائتمان غير مخول لها أو لحساب مصرفي. أي عضو يرتكب استخدام غير مخول لبطاقة ائتمان أو حسابات مصرفية سوف يجب عليه تعويض وإنقاذ Dikani.com أو موظفيه أو عملائها أو ممثليه من أي خسائر أو أضرار أو دعاوي أو مسئوليات (بما في ذلك المصاريف القضائية بشكل كامل) التي تنتج من هذا الاستخدام الغير مخول.

6. التزامات العضو

6.1 بموجب هذا يضمن كل عضو ويكفل ويقبل أن (أ) يقدم معلومات صحيحة ودقيقة وسارية وكاملة عن نفسه وعن أعماله كما هو مطلوب من قبل Dikani.com، (ب) يحافظ وأن يعدل على الفور كل المعلومات ليحافظ عليها صحيحة ودقيقة وسارية وكاملة. وبموجب هذا يقدم كل عضو ترخيص لـ Dikani.com غير قابل للإلغاء ويغطي العالم ومجاني وفرعي (عبر درجات متعددة) ليعرض ويستخدم المعلومات المقدمة من قبل كل عضو في أي وسيلة إعلام معروفة أو غير معروفة حالياً وفقاً للأغراض الموضحة في هذه الاتفاقية وأن يمارس حقوق الطبع والنشر والإعلان وحقوق قواعد البيانات التي تملكها في تلك المعلومات أو المواد.

6.2 بموجب هذا يضمن كل عضو ويكفل ويوافق على أن استخدامه للخدمة والموقع سوف لا:
a) تحتوي على معلومات مزيفه أو عروض مزيفة لبنود أو بيع أو محاولة بيع بنود مزيفة أو مسروقة أو بنود محظور بيعها بموجب قانون مطبق أو لتشجيع أنشطة أخرى غير مشروعة.
b) أن تكون جزءا من مخطط للاحتيال على الأعضاء أو المستخدمين الآخرين للموقع أو لأية أغراض أخرى غير مشروعة.
c) تتعلق ببيع منتجات أو خدمات تنتهك أو تشجع على انتهاك أو مخالفة أي حقوق نشر وطبع أو علامات تجارية أو أسرار تجارية أو حقوق ملكية أخرى أو حقوق الدعاية أو الخصوصية أو أي حقوق أخرى لطرف ثالث.
d) تخالف أي قانون أو مرسوم أو لائحة معمول بها (على سبيل المثال لا الحصر، رقابة الصادرات وحماية المستهلك المنافسة الغير شرعية ومكافحة التمييز أو الدعاية المزيفة).
e) تحتوي على معلومات افترائية أو تشهيرية أو تهديديه بشكل غير قانوني أو استفزازية. نشر ما من شأنه الإساءه إلي الأشخاص أو الأفراد أو المؤسسات أو الشركات أو الدول والمذاهب والأديان.
f) تحتوي على معلومات بذيئة أو تتضمن أو ينتج منها مواد إباحية أو مروجة للجنس أو أي محتوى آخر يشجع مواد جنسية صريحة أو أي شيء آخر مضر للقصر (صغار السن).
g) يروج للتمييز المستند إلى العرق أو الجنس أو الدين أو الجنسية أو الإعاقة أو التوجيه الجنسي أو العمر.
h) تحتوى على أي مادة تشكل إعلان غير مصرح به أو استفزازي (على سبيل المثال لا الحصر، التشويه) أو يغزو خصوصية أي فرد أو يشجع سلوك يمكن أن يشكل جريمة جنائية ويؤدي إلى مسئولية مدنية أو بأي صورة أخرى يخالف أي قانون أو لائحة.
i) يحتوي على محاولات لطبع أو تقديم أو إفساد أو تجريد من ملكية لأي من الأدلة الإمتلاكية أو قواعد البيانات أو القوائم.
j) تحتوى على أي فيروسات أو أي أجهزة مدمرة أو مدونات تؤدي إلى تخريب أو تداخل مع أو معارضة أو مصادرة أي برامج أو أجهزة النظام أو البيانات أو المعلومات الشخصية.
k) ويكون ضمن أي مخطط لهدم وحدة نظم الكمبيوتر أو الشبكات المستخدمة من قبل Dikani.com أو أي من مستخدمي الخدمة ولا يحق لأي عضو محاولة الحصول على دخول غير مخول لأنظمة الكمبيوتر هذه أو شبكاتها.
l) ترتبط بشكل مباشر أو غير مباشر مع أو تحتوي على وصف لبضائع أو خدمات محظورة بموجب هذه الاتفاقية.
m) أو بشكل آخر خلق أي مسئولية لـ Dikani.com أو فروعها.

6.3 كل عضو يضمن ويكفل ويوافق على أن المعلومات الخاصة أو المرسلة بالنيابة عن حَكم تجاري، قد حصلت على الموافقات المطلوبة والتنازلات من شركائها التجارية و يقبل أن أ) يمثل كحَكم تجاري للعضو (ب) وأن يرسل ويعلن عن تفاصيل الاتصال به ومعلوماته، وأرقام الخطابات والتعليقات بالنيابة عنهم (ج) أن أطراف ثالثة يجوز لها الاتصال بهؤلاء الحكام التجاريين لدعم الدعاوي أو التصريحات التي تمت عن هذا العضو. ويضمن كل عضو أيضاً أن إشارات الخطابات والتعليقات صحيحة ودقيقة وبموجب هذا يتنازل عن كل المتطلبات لقبول هذا العضو ليتم الحصول عليها قبل أن تقوم أي أطراف ثالثة بالاتصال بالحكام التجارية.

6.4 سوف لا يتخذ العضو أي جراء يمكنه أن يهدم سلامة نظام تعليقات Dikani.com، مثل ترك تعليقات إيجابية لنفسه مستخدماً أرقام عضو ثانوية أو عبر أطراف ثالثة أو من خلال ترك تعليقات غير مؤكدة سلبية لعضو آخر.

6.5 كل عضو يعلم ويوافق على أن Dikani.com سوف لا تكون مطلوبة بعمل رقابة أو رقابة تحريرية أياً كانت على محتوى أي رسالة أو مادة أخرى أو معلومات تم إنشائها أو تم الحصول عليها أو الدخول إليها من خلال الخدمة. Dikani.com سوف لا تصحح أو تتحقق أو توثق محتويات أي تعليقات أو أي مواد أو معلومات أخرى كتبها أي عضو. كل عضو مسئول وحده عن محتويات اتصالاته وسوف يتحمل المسئولية والمحاسبة عن أي محتوى لتعليقات أو المواد أو المعلومات الأخرى.

6.6 كل عضو يضمن ويكفل ويوافق على أنه حصل على كل تراخيص وتصاريح حقوق النشر والعلامة التجارية من الطرف الثالث وسوف يكون مسئولاً بمفرده عن تأكيد أن أي مادة أو معلومات يرسلها إلى الموقع أو يزود بها Dikani.com أو يفوض Dikani.com لعرضها لا تنتهك حقوق الطبع أو العلامة الجارية أو السر التجاري أو أي حقوق شخصية أو حقوق ملكية لأي طرف ثالث أو أنها مرسلة بناء على تصريح من ملاك هذه الحقوق.

6.7 لو خالف أي عضو أياً من ضماناته أو كفالاته أو مواثيقه في الفقرات 6.1، 6.2، 6.3، 6.4، 6.5، 6.6 أعلاه أو كان لدى Dikani.com أسباب معقولة لأن تعتقد أن هذا العضو قد يخالف ضماناته أو كفالاته أو مواثيقه يكون لـ Dikani.com الحق في تأجيل أو إنهاء الخدمة وكل منافع البائع المتعلقة بهذا العضو بدون أي تعويض وترفض كل وأي استخدام حالي أو مستقبلي للخدمة أو أي خدمات أخرى يمكن أن تقدمها Dikani.com. وعلاوة على ذلك تحتفظ Dikani.com بحقها بمنتهى الحرية المطلقة بأن تحذف أي مادة تعتقد أنها غير قانونية بشكل مقبول، ويمكن أن تمثل مسئولية على Dikani.com أو تخرق هذه الاتفاقية أو شروط استخدام Dikani.com أو تكون بشكل ما غير ملائمة في رأي Dikani.com. وتحتفظ Dikani.com بحقها في التعاون الكامل مع الجهات الحكومية والمحققين الخاصين و/ أو أي أطراف ثالثة متضررة في التحقيق في أي عمل مشكوك فيه مدني أو إجرامي. وأيضاً يمكن لـ Dikani.com بأن تعلن هوية العضو ومعلومات الاتصال به لو طُلب ذلك من قبل أي حكومة أو أي هيئة تنفيذية قانونية، أو أي طرف ثالث متضرر، أو كنتيجة لمذكرة إحضار أو إجراء قانوني ، وسوف تكون Dikani.com غير مسئولة عن أي أضرار أو نتائج تحدث نتيجة لذلك. ويقبل العضو أن لا يقيم أو يتسبب في أي دعوى ضد Dikani.com بسبب هذا الإعلان. وفيما يتعلق بما تم ذكره آنفاً يجوز لـ Dikani.com تأجيل أو إنهاء حساب أي عضو كما تراه Dikani.com مناسباً بمنتهى الحرية المطلقة.

6.8 يقبل كل عضو أن يعوض Dikani.com وموظفيها وممثليها وعملائها وأن تبعد عنهم الضرر من أي وكل الخسائر والدعاوي والمسئوليات (بما في ذلك المصاريف القضائية على أساس التعويض الكامل) التي يمكن أن تنتج عن تقديم أو إرسال المعلومات أو حذفها من استخدام هذا العضو للخدمة أو بسبب مخالفة العضو للاتفاقية أو لشروط استخدام Dikani.com. يقبل كل عضو أن Dikani.com غير مسئول وسوف لا يتحمل أي مسئولية عن العضو أو عن أي مادة مرسلة من قبل العضو لأي أطراف ثالثة ويتضمنها خداع أو عدم صحة أو تضليل أو عدم دقة أو افتراء أو مادة مسيئة وأن خطر الضرر من هذه المادة يبقى بالكامل على عاتق هذا العضو. ويحتفظ Dikani.com بحقه على نفقته الخاصة في أن يفترض الدفاع الكامل والرقابة على أي أمر ويخضع أيضاً للتعويض من قبل العضو، وفي هذه الحالة سوف يتعاون العضو مع Dikani.com في إثبات أي دفاعات متوفرة.

7. حدود المسئولية

7.1 الخدمات المقدمة تكون على أساس "كما هي" و"ما هو متوفر"، وبموجب هذا تتبرأ Dikani.com من أي وكل الضمانات، صريحة أو ضمنية، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمانات للشروط والجودة وقوة التحمل والأداء والدقة وإمكانية الاعتماد عليها والمتاجرة أو الملائمة لغرض معين. ويتم استبعاد كل هذه الضمانات والإقرارات والشروط والتعهدات والأحكام.

7.2 لا تقوم Dikani.com بأي كفالات أو ضمانات لقانونية أو صدق أو دقة أو اكتمال أي (أ) معلومات معروضة عبر الخدمة من قبل أي عضو، وتكون Dikani.com أو أي من تابعيها غير مسئولة عن هذه المعلومات . ولا تكون Dikani.com أو أي من تابعيها غير مسئولة عن حدوث أي أخطاء أو حذف (سواء كان بسبب الإهمال أو بسبب مقصود أو أي شيء آخر).

7.3 أي مواد يتم تحميلها أو يتم الحصول عليها عن طريق الموقع تتم وفقاً لحرية العضو المطلقة ومخاطرته هو وحده وكل عضو وحده هو المسئول عن أي أضرار تحدث لنظام الكمبيوتر الخاص به أو فقد للبيانات التي يمكن أن ينتج نتيجة لتحميل أي مادة. أي نصيحة أو معلومات سواء شفهية أو كتابية يتم الحصول عليها من قبل أي عضو من Dikani.com أو من خلال الموقع سوف لا ينشأ عنها أي ضمان صريح في هذه الاتفاقية.

7.4 تحت أي ظروف سوف لا تتحمل Dikani.com مسئولية تأخير أو قصور أو عرقلة محتوى و خدمة مسلمة عبر الموقع ناتجة بصورة مباشرة أو غير مباشرة بسبب أفعال الطبيعة أو قوى أو أسباب تفوق السلطة المعقولة على سبيل المثال لا الحصر فشل الانترنت أو الكمبيوتر أو الاتصالات أو فشل أي معدات أخرى أو فشل الطاقة الكهربائية أو الإضرابات أو الخلافات العمالية أو أعمال الشغب أو التمرد أو الاضطرابات المدنية أو نقص الأيدي العاملة أو المواد أو الحريق أو الفيضان أو العواصف أو الانفجارات أو إرادة الله ,وقوى الطبيعة أو الحرب أو القوانين الحكومية أو أوامر محاكم محلية أو أجنبية أو عدم أداء الأطراف الثالثة.

7.5 سوف تكون Dikani.com غير مسئولة عن أي أضرار خاصة أو مباشرة أو غير مباشرة أو ناتجة أو أيا كانت الأضرار (على سبيل المثال لا الحصر ضرر خسارة الفوائد أو المدخرات أو توقف الأعمال أو خسارة المعلومات) سواء كان ذلك في عقد أو إهمال أو مسئولية تقصيرية أو مسئولية صارمة أو أي صورة أخرى أو أي أضرار أخرى تنتج عن أياً مما يلي:
a) استخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمة.
b) أي عيب في البضاعة أو العينات أو البيانات أو المعلومات أو الخدمات التي تم شرائها أو التي تم الحصول عليها من أي عضو أو أي طرف ثالث مقدم للخدمة من خلال الموقع.
c) الدخول الغير مصرح به لأطراف ثالثة إلى بيانات أو معلومات خاصة لأي عضو.
d) تصريحات أو سلوك أي مستخدم للموقع.
e) أي أمر آخر يحدث يتعلق بالخدمة أيا كان سببه ـ بما في ذلك الإهمال.

7.6 على الرغم من أي من الشروط السابقة تكون المسئولية الإجمالية لـ Dikani.com فيما يتعلق بكل عضو لكل القضايا التي تنتج عن استخدام الخدمة أو الموقع تكون قاصرة على (أ) مبلغ الأتعاب الذي يدفعها العضو لنا قبل شهر واحد من الإجراء الناتج عن المسئولية، (ب) و100 دولار أمريكي. العبارة السابقة سوف لا تتجنب مطالبة العضو لإثبات الخسائر الفعلية. كل الدعاوي الناتجة من استخدام الخدمة يجب أن ترفع خلال عام واحد من تاريخ سبب رفع الدعوى.

8. حقوق الملكية الفكرية

8.1 Dikani.com هي المالك الوحيد والمصرح له القانوني الوحيد لكل حقوق الخدمة. تجسد الخدمة الأسرار التجارية وحقوق الملكية الفكرية المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر العالمية والقوانين الأخرى. سوف تظل ملكية وكل حقوق الملكية الفكرية في الخدمة كما هي مع Dikani.com وفروعها. وتحتفظ Dikani.com بكل الحقوق التي لم تذكر في هذه الاتفاقية. .

8.2 "Dikani" و "Dikani.com" وما يتصل بها من رموز وشعارات هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية أو علامات خدمة لـ Dikani.com في مختلف التخصصات القضائية ومحمية بموجب حقوق الطبع والنشر المعمول بها وقوانين الملكية الفكرية الأخرى. النسخ الغير مصرح به أو التعديل أو الاستخدام أو النشر لهذه المعلومات محظور.

9. عام

9.1 هذه الاتفاقية وشروط استخدام Dikani.com تشكل الاتفاقية كاملة بين كل عضو و Dikani.com وتحكم استخدام الخدمة وتحل محل أي اتفاقيات سابقة كتابية أو شفهية فيما يتعلق بنفس موضوع الاتفاقية.

9.2 Dikani.com والعضو عبارة عن مقاولين مستقلين ولا يوجد أي وكالة شراكة أو مشاريع مشتركة أو علاقة موظف بصاحب عمل أو علاقة ممول بصاحب وكالة تنشأ بموجب هذه الاتفاقية.

9.3 تخضع هذه الاتفاقية إلى قوانين دولة الكويت، بغض النظر عن تعارضها مع شروط القانون. وبموجب هذا أطراف الاتفاقية يجب أن يخضعوا لقضاء محاكم دولة الكويت فقط.

9.4 إذا كان أي حكم من الأحكام المذكورة غير صالح أو غير ساري سوف يحذف وتبقى باقي القوانين سارية كما هي.

9.5 العناوين هي فقط لأغراض الإشارة وبأي حال من الأحوال فهي لا تحدد أو تعرف أو تشكل أو تصف مدى أو محور هذا الجزء.

9.6 فشل Dikani.com في تنفيذ أي حق أو فشلها في اتخاذ الإجراءات ضد أي مخالفة من العضو بموجب هذه الأحكام والشروط لا يعني تنازل عن هذا الحق أو تنازل Dikani.com عن حقها في اتخاذ ما يلزم في حالة وجود مخالفات مماثلة.

9.7 لـ Dikani.com الحق في التنازل عن هذه الاتفاقية (بما في ذلك كل حقوقها وملكياتها ومنافعها وفوائدها والتزاماتها وواجباتها في هذه الاتفاقية) لأي شخص ولأي هيئة (بما في ذلك أي من فروع Dikani.com).