الشروط والبنود

الرجاء قراءة هذه الشروط والمواصفات بعناية.

1. تطبيق وقبول الشروط والمواصفات

1.1. لأغراض هذه الاتفاقية "المستخدم" هو أي شخص يدخل إلى الموقع أيا كان الهدف من دخوله إلى الموقع، بغض النظر إذا كان المستخدم المذكور قد سجل مع DIKANI.com كمستخدم مشترك أو يكون عميل يدفع للحصول على خدمة معينة من DIKANI.com. المستخدم هو هذا الشخص الذي يستخدم هذا الموقع أو أي كيان قانوني يمثل هذا الشخص بموجب تفويض.

1.2. من خلال الدخول أو استخدام الموقع، فأنت تقبل بموجب هذا الشروط والمواصفات الموضوعة في هذه الاتفاقية كمستخدم. وسوف تكون ملتزم بشروط ومواصفات هذه الاتفاقية فيما يتعلق بدخولك أو باستخدامك لهذا الموقع أو أي تعديل أو إضافة أو تغير آخر يطرأ في هذا الموقع. إذا كنت لا تتقبل شروط ومواصفات هذه الاتفاقية، فلا تستخدم هذا الموقع.

1.3. هذه الاتفاقية تطبق على كل خدمة مدفوعة (كما هو محدد أدناه) بالإضافة إلى أي شروط أو مواصفات تكون مطبقة لهذه الخدمة المدفوعة المحددة، شريطة أن (أ) في حالة أي التناقض أو تضارب بين أي بند من الشروط والمواصفات التي يمكن أن تكون مطبقة في هذه الخدمة المدفوعة وأي بند من شروط ومواصفات هذه الاتفاقية، هذا التناقض أو التضارب (باستثناء ما هو مقدم أو متفق عليه بشكل صريحً) يمكن أن يتم حله بأسلوب مفضل لـ DIKANI.com أو أي من فروعها، (ب) وفقط في حالة عدم إمكانية حل هذا التناقض أو التضارب، سوف تسود بنود الشروط والمواصفات المطبقة لهذه الخدمة الممتازة المحددة.

1.4. يجوز لـ DIKANI.com أن تعدل هذه الاتفاقية في أي وقت من خلال نشر الاتفاقية المعدلة في الموقع. آخر تعديل حدث لهذه الاتفاقية كان في أغسطس 2007. وعند نشر DIKANI.com للاتفاقية المعدلة وفي حالة استمرارية استخدامك للموقع يكون ذلك بمثابة قبول منك للشروط المعدلة. ولن تعدل هذه الاتفاقية إلا بشكل كتابي وبواسطة موظف مخول من قبل DIKANI.com.

2. الخدمات.

2.1. يمنح المستخدمين الدخول إلى الموقع وبالأخص إلى مميزاته مجاناً. ومع ذلك تحتفظ DIKANI.com بحقها، بدون إشعار مسبق، في أن تمنع الدخول إلى أماكن أو مميزات معينة في الموقع للمستخدمين الذين يخضعون إلى عملية تسجيل معينة.مع امكانية أن يخضع دخول و استخدام هذه الخدمات المدفوعة إلى شروط ومواصفات إضافية بموجب اتفاقيات منفصلة بالإضافة إلى هذه الاتفاقية.

2.2. تحتفظ DIKANI.com بحقها في أن تمنع الخدمات عن أي مستخدم أيا كان السبب لكي تحمي مصالح DIKANI.com.

3. المستخدمين عموماً

3.1. يجوز لمستخدمي هذا الموقع أن يستخدموه بمفردهم لأغراضهم الشخصية أو الذاتية الخاصة بهم. وكل مستخدم يوافق على أنه لا يمكن نسخ أو إعادة إنتاج أو تحميل أي معلومات أو نص أو صور أو فيديو كليب أو توجيهات أو ملفات أو بيانات أو قوائم متوفرة في أو من خلال الموقع (محتوى DIKANI.com) بغرض إعادة بيع أو إعادة توزيع محتوى DIKANI.com أو إرساله عبر البريد الالكتروني أو الرسائل النصية اللاسلكية أو أي بريد، أو تشغيل تجارة تتنافس مع DIKANI.com أو بأي صورة تجارية تفسد محتوى DIKANI.com. ويحظر الاسترجاع النظامي لمحتوى DIKANI.com من الموقع لخلق أو إخضاع بشكل مباشر أو غير مباشر مجموعة أو مقتطفات أو بيانات أو توجيهات (سواء من خلال الروبوت أو العناكب أو الأجهزة الآلية أو العمليات اليدوية) بدون تصريح كتابي من DIKANI.com. بالإضافة إلى أن أي استخدام لمحتوى أو مواد غير مصرح بها في هذه الاتفاقية يكون محظور.

3.2. بعض من محتوى DIKANI.com المعروض في الموقع يكون مقدم من قبل طرف ثالث ("محتويات تابعة للطرف الثالث"). DIKANI.com لم تقوم بتأليف المحتويات التابعة للطرف الثالث، سواء كانت مقدمة من خلال مستخدمين مجهولين أو موردين مدفوع لهم. ولم تدخل DIKANI.com أو أحد فروعها أو مديريها أو موظفيها أو مسئوليها في أي علاقة وكالة مبيعات مع أي محتوى لطرف ثالث في الموقع. أي محتوى لطرف ثالث يكون مسئولية فرديه له عن هذا المحتوى. وتكون DIKANI.com غير مسئولة عن دقة أو ملكية أو قانونية أو مصداقية أي محتوى لطرف ثالث، وسوف لا تكون مسئولة عن اعتماد المستخدم على محتوى الطرف الثالث. علاوة على أن DIKANI.com غير مسئولة عن إدارة نشاطات أي مستخدم في الموقع، وسوف لا تكون مسئولة أمام أي شخص فيما يتعلق بالخسارة الذي يعانيها بسبب أي شخص آخر نتيجة لسلوك هذا المستخدم.

3.3. تسمح DIKANI.com للمستخدمين بالدخول إلى المحتوى والمنتجات والخدمات المعروضة من قبل طرف ثالث عبر الوصلات المباشرة (على شكل رابط الكلمة أو الشعارات أو القنوات أو أي صورة أخرى) لموقع الطرف الثالث. ويجب عليك أن تقرأ شروط ومواصفات هذه المواقع و/أو سياسة الخصوصية الخاصة بها قبل استخدامك لتلك المواقع لكي تكون واعياً لهذه الشروط والمواصفات عند استخدامك لتلك المواقع. يقر المستخدم أن DIKANI.com ليس لديها أي سلطة على هذه المواقع الخاصة بالطرف الثالث.، ولا تراقب هذه المواقع وسوف تكون DIKANI.com غير مسئولة أمام أي شخص عن هذه المواقع أو محتوياتها أو منتجاتها أو خدماتها المتوفرة على مثل هذه المواقع.

3.4. الرسائل أو المعلومات الذي يرسلها المستخدم عبر أنظمة الاتصال الذي يقدمها الموقع أو عبر البريد الالكتروني أو الفاكس أو الخطابات إلى العنوانين الذي يتم الحصول عليها من الموقع سوف لا تحتوى على المواد الموصوفة في بنود الجزء رقم 5-5 أدناه.

3.5. تحتفظ DIKANI.com بحقها في تحديد أو منع أو إنشاء دخول مختلف إلى الموقع أو مميزاته فيما يتعلق بالمستخدمين المختلفين أو في تغيير أي من المميزات أو تقديم مميزات جديدة بدون إشعار مسبق. يعلم كل مستخدم أن عدم القدرة على استخدام الموقع كلياً أو جزئياُ لأي سبب كان يمكن أن يكون له تأثيرات معاكسة على أعمالها. بموجب هذا يقبل كل مستخدم أن في أي حال DIKANI.com غير مسئولة أمام المستخدمين أو أي طرف ثالث عن عدم القدرة على استخدام الموقع (سواء نتيجة الانقطاع أو قصور الدخول أو تغير أو إنهاء أي مميزات في الموقع أو لأي صورة أخرى)، وغير مسئولة أيضاً عن أي تأخير أو أخطاء أو حذف يتعلق بأي اتصالات أو بث أو أي خسارة (مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية) تنتج من استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو أي من مميزاته.

3.6. سوف لا يقوم أي مستخدم بإجراء أي مخطط لتقويض سلامة أنظمة أو شبكات الكمبيوتر المستخدمة من قبل DIKANI.com و/أو أي مستخدم آخر ولا يسمح لأي مستخدم محاولة الحصول على دخول غير مخول لأنظمة أو شبكات الكمبيوتر هذه.

3.7. نطلب منك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بـ DIKANI.com الذي تحكم حماية واستخدام معلومات أي مستخدم في حوزة DIKANI.com. بموجب هذا كل مستخدم يقبل سياسة الخصوصية وأي تغييرات أو تعديلات تطرأ عليها. كل مستخدم يعلم أن DIKANI.com يجوز لها أن تغير سياسة الخصوصية من وقت لآخر شريطة أن تجعل DIKANI.com النسخة المعدلة من سياسة الخصوصية متوفرة على الموقع في كل الأوقات. الاستمرارية في استخدام الموقع سوف يعني قبولك لسياسة الخصوصية التي تعرض على الموقع في وقت استخدامك لها.

3.8. كشرط لدخولك واستخدامك DIKANI.com فأنت تقبل بأنك من خلال استخدامك لخدمة DIKANI.com سوف لا تنتهك حقوق الملكية الخاصة بالآخرين على أي حال. سوف تنهي DIKANI.com في الظروف المناسبة حسابات الأعضاء أو المستخدمين الذين يكررون انتهاك حقوق الطبع أو حقوق ملكية فكرية أخرى. بالإضافة إلى أن DIKANI.com تحتفظ بحقها بإنهاء حساب أي مستخدم فور حدوث انتهاك واحد لحقوق الآخرين المرتبطة باستخدام خدمة DIKANI.com، أو لو اعتقدت DIKANI.com أن تصرف المستخدم ضار لمصالح DIKANI.com أو فروعها أو المستخدمين الآخرين أو لأي سبب آخر يتم تقديره بمطلق حرية DIKANI.com وحدها بسبب أو بدون سبب.

4. المستخدمين المسجلين

4.1. كل مستخدم أكمل استمارة التسجيل عبر الانترنت في الموقع من خلال إعطاء معلوماته (مثل الاسم والعنوان ورقم التليفون وعنوان البريد الالكتروني وتفاصيل عمله...إلخ) هو مستخدم مسجل لدى DIKANI.com ("مستخدم مسجل") وسوف تنشأ DIKANI.com ("حساب") لكل مستخدم مسجل وكل مستخدم مسجل سوف يعين له اسم مستعار (هوية المستخدم ID) ورقم مرور ("الرقم السري") لدخوله إلى حسابه.

4.2. يجوز لـ DIKANI.com أن يختار حساب بريد الكتروني على الويب بمساحة تخزينية محدودة للمستخدمين لإرسال واستقبال الرسائل ("حساب البريد الالكتروني"). المستخدم سوف يكون مسئولاً عن كل المستخدمين ومحتوى كل الرسائل المرسلة عبر حساب البريد الالكتروني بالإضافة إلى نتائج تلك الرسائل.

4.3. لو كان المستخدم المسجل كيان تجاري يجب أن تقدم (أ) أنك لديك السلطة على إلزام هذا الكيان التجاري بالاتفاقية (ب) العنوان الذي تستخدمه عند التسجيل هو المكان الأساسي لعمل هذا الكيان التجاري (ج) ويجب أن تكون كل المعلومات المقدمة لـ DIKANI.com أثناء عملية التسجيل صحيحة ودقيقة وسارية وكاملة. ولأغراض هذا البند الفرع أو المكتب الممثل سوف يعتبر كيان منفصل ومكانه الأساسي للعمل يجب أن يكون هو نفس مكان مكتبه الرئيسي.

4.4. عندما تصبح مستخدم مسجل فأنت تقبل تضمين بياناتك الشخصية في قاعدة بيانات المشتري العالمية الخاصة بنا وتفوض DIKANI.com في أن تشارك هذه المعلومات مع مستخدمين آخرين.

4.5. يجوز لـ DIKANI.com أن توقف أو تنهي حساب المستخدم المسجل أو حساب بريده الالكتروني في أي وقت من خلال تزويد المستخدم المسجل بإشعار قبل 24 ساعة على الأقل، ومع ذلك فإن هذا الإشعار يكون غير ضروري عند الإلغاء لو (أ) قررت DIKANI.com أنه يوجد أي خرق لبنود الاتفاقية من قبل المستخدم المسجل أو (ب) أن يكون لدى DIKANI.com أسس معقولة في أن تشك بأن المعلومات المقدمة من المستخدم المسجل غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير سارية أو غير كاملة. أو (ج) تعتقد DIKANI.com أن تصرفات المستخدم المسجل تسبب خسارة مادية أو مسئولية قانونية لهذا المستخدم المسجل أو للمستخدمين الآخرين أو لـ DIKANI.com أو أحد فروعها.

4.6. لا يجوز للمستخدم المسجل استخدام حساب البريد الالكتروني لبريد الدعايات أو الرسائل المتسلسلة أو نقل أو إرسال أي مواد غير مشروعة أو تشهيرية أو مسيئة أو تهديديه أو ضارة أو مبتذلة أو بذيئة أو بأي صورة أخرى من أي نوع أو شكل. علاوة على ذلك المستخدم المسجل لا يمكنه استخدام حساب البريد الالكتروني الخاص به لنشر أو لتوزيع أو إرسال أو تعميم إعلان غير مرغوب فيه أو معلومات ترويجية أو أي محتوى مخل بالآداب أو مثير للفتنة أو هجومي أو افترائي أو تهديدي أو تحريضي أو يسبب كراهية أو تمييز أو انتهاك للثقة.

4.7. لا يحق للمستخدم المسجل بيع أو محاولة بيع أو عرض أو التنازل أو منح أو بصورة أخرى تحويل الحساب أو اسم المستخدم أو رقم المرور إلى أي طرف ثالث بدون موافقة خطية مسبقة من DIKANI.com. يجوز لـ DIKANI.com قطع أو إنهاء حساب المستخدم المسجل أو المحول إلية المستخدم المسجل في حالة البيع أو العرض للبيع أو الهبة أو التنازل أو التحويل فيما يخالف هذه الفقرة.

4.8. على الرغم من الفقرة 4-1 أعلاه يجوز لـ DIKANI.com رفض تسجيل ومنع صدور حساب و/أو حساب بريد الكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم لأي سبب من الأسباب.

5. المستخدمين الذين يرسلون معلومات عبر DIKANI.com

5.1. يجب أن تكون مستخدم مسجل حتى تتمكن من نشر معلومات في الموقع مستخدما صفحات إنشاء الدكان وأدوات التحرير المقدمة عبر الموقع. وضعك كمستخدم مسجل خاضع لشروط الجزء رقم 4 أعلاه.

5.2. لا توجد أي علاقة وكالة بيع بين المستخدم و DIKANI.com أو فروعها أو مديريها أو مسئوليها أو موظفيها بموجب عرض DIKANI.com لأي من معلومات المستخدم على الموقع.

5.3. كل مستخدم بموجب هذا يمثل ويضمن ويقبل أن (أ) يقدم لـ DIKANI.com معلومات صحيحة ودقيقة وسارية وكاملة لكي يتم عرضها على الموقع (ب) ويحافظ ويعدل فوراً كل المعلومات ليبقى عليها صحيحة ودقيقة وسارية وكاملة. وبموجب هذا كل مستخدم يمنح DIKANI.com ترخيص غير قابل للنقض ودائم وعالمي وبدون حقوق وقابل للترخيص الفرعي (خلال مستويات متعددة) لكي تعرض وتستخدم كل المعلومات المقدمة من كل مستخدم بما يتوافق مع الأغراض المبينة في هذه الاتفاقية ولممارسة حقوق الطبع والنشر والإشهار وحقوق قاعدة البيانات التي تملكها في هذه المعلومات في أي وسيلة إعلام معروفة حالياً أو لم تُعرف بعد.

5.4. يقدم المستخدم بموجب هذا ويضمن ويقبل أنه حصل على كل حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وتراخيص الامتياز والتصاريح الضرورية المطلوبة من الطرف الثالث أو أي تراخيص أو تصاريح أخرى متعلقة بأي حقوق ملكية أو شخصية أخرى من أي طرف ثالث (على سبيل المثال لا الحصر حقوق الشخصية أو الخصوصية) لأي مادة أو معلومات مرسلة في الموقع أو مقدمة لـ DIKANI.com أو تفوض بها DIKANI.com لعرضها. كل حقوق النشر والعلامات التجارية وحقوق الأسرار التجارية والامتيازات وحقوق الملكية والشخصية الأخرى التي تؤثر وتتعلق بالمادة أو المعلومات المعروضة على الموقع، على سبيل المثال لا الحصر، الحقوق الشخصية والحقوق الفردية أو التي تؤثر أو تتعلق بالمنتجات التي يتم عرضها على الموقع الخاصة بالطرف الثالث يشار إليها في هذه الاتفاقية بـ "حقوق الطرف الثالث". يقدم المستخدم بموجب هذا ويضمن ويقبل أنه هو المسئول بمفرده لتأكيد أن أي مواد أو معلومات يرسلها إلى الموقع أو يزود بها DIKANI.com أو يفوض DIKANI.com لعرضها لا تخالف أي حقوق للطرف الثالث أو أنها تم إرسالها بعد أخذ تصاريح من صاحب هذه الحقوق. وبموجب هذا يقدم ويضمن ويقبل المستخدم أنه لديه حق إنتاج وبيع وعرض وتصدير وتوزيع هذه المنتجات الذي يعرضها على الموقع، وأن ذلك الإنتاج أو العرض أو البيع أو التصدير أو التوزيع لهذه المنتجات لا يخالف حقوق طرف ثالث.

5.5. يقدم كل مستخدم بموجب هذا ويضمن ويوافق أن المعلومات التي يقدمها لـ DIKANI.com لعرضها في الموقع لا يجوز أن:

  • تحتوي على معلومات مزيفه أو عروض مزيفة لمنتجات أو بيع أو محاولة بيع منتجات مزيفة أو مسروقة أو منتجات محظور بيعها بموجب قانون مطبق أو لتشجيع أنشطة أخرى غير مشروعة.
  • أن تكون جزءا من مخطط للاحتيال على المستخدمين الآخرين للموقع أو لأية أغراض أخرى غير مشروعة.
  • تتعلق ببيع منتجات أو خدمات تنتهك أو تشجع على انتهاك أو مخالفة أي حقوق نشر وطبع أو علامات تجارية أو أسرار تجارية أو حقوق ملكية أخرى أو حقوق الدعاية أو الخصوصية أو أي حقوق أخرى لطرف ثالث.
  • تخالف أي قانون أو مرسوم أو لائحة معمول بها (على سبيل المثال لا الحصر، رقابة الصادرات وحماية المستهلك المنافسة الغير شرعية ومكافحة التمييز أو الدعاية المزيفة).
  • تكون افترائية أو تشهيرية أو تهديديه بشكل غير قانوني أو استفزازية.
  • تكون بذيئة أو تتضمن أو ينتج منها مواد إباحية أو مروجة للجنس أو أي محتوى آخر يشجع مواد جنسية صريحة أو أي شيء آخر مضر للقصر (صغار السن).
  • تشجع إلى التمييز القائم على العرق أو الجنس أو الدين أو الجنسية أو الإعاقة أو التوجيه الجنسي أو العمر.
  • تحتوى على أي مادة تشكل إعلان غير مفوض به أو استفزازي (على سبيل المثال لا الحصر، التشويه) أو يغزو خصوصية أي فرد أو يشجع سلوك يمكن أن يشكل جريمة جنائية ويؤدي إلى مسئولية مدنية أو بأي صورة أخرى يخالف أي قانون أو لائحة.
  • تستجدي عمل تجاري من أي من المستخدمين يتعلق بالنشاط التجاري الذي يتنافس مع DIKANI.com.
  • تحتوى على أي فيروسات أو أي أجهزة مدمرة أو برمجيات تؤدي إلى تخريب أو تداخل مع أو معارضة أو مصادرة أي برامج أو أجهزة النظام أو البيانات أو المعلومات الشخصية.
  • ترتبط بشكل مباشر أو غير مباشر مع أو يحتوي على وصف لبضائع أو خدمات محظورة بموجب هذه الاتفاقية.
  • تخالف أي شرط في سياسة قائمة المنتج.
  • أن تعرض DIKANI.com أو أحد فروعها للمسئولية أو المحاسبة.

5.6. تحتفظ DIKANI.com بحقها بمنتهى الحرية المطلقة بأن تحذف أي مادة يتم عرضها على الموقع التي تعتقد أنها غير قانونية بشكل معقول وقد تُعرض DIKANI.com للمسئولية أو تخالف هذه الاتفاقية أو بصورة أخرى تجدها DIKANI.com غير ملائمة في رأيها. تحتفظ DIKANI.com بحقها في التعاون الكامل مع الهيئات الحكومية و/أو محققين و/ أو أطراف ثالثة متضررة في التحقيق في أي خطأ جنائي أو مدني مشكوك فيه. علاوة على ذلك DIKANI.com لها الحق في أن تعلن عن هوية المستخدم ومعلومات الاتصال به لو تم طلب هذا من أي جهة حكومية أو أي هيئة قضائية أو أي طرف ثالث متضرر أو نتيجة لأي إجراء قانوني، وسوف تكون DIKANI.com غير مسئولة عن أي أضرار تنج من جراء ذلك ويقبل المستخدم أن لا يحق له رفع أي دعوى ضد DIKANI.com نتيجة لهذا الإعلان. وفيما يتعلق بما سبق، يجوز لـ DIKANI.com أن تقطع أو تنهي حساب أي مستخدم تراه غير مناسب بكامل الحرية المطلقة لها. ويوافق المستخدم أن DIKANI.com ليس لديها أدنى مسئولية تجاه المستخدم بما في ذلك أي مسئولية تجاه أي عواقب أو أضرار في حالة اتخاذ DIKANI.com أي إجراء فيما تم ذكره آنفاً في هذه الفقرة، وأن هذا المستخدم يتحمل مخاطرة أن DIKANI.com يمكن لها أن تتخذ هذا الإجراء.

6. المعاملات بين المشترون والبائعون

6.1. تقدم DIKANI.com عبر الموقع منصة الكترونية على شبكة الانترنت لتبادل المعلومات بين المشترين والموردين للمنتجات والخدمات، لا تمثل DIKANI.com البائع ولا المشتري في معاملات معينة ولا تأخذ أي عمولات عند اكتمال المعاملات. نتيجة لذلك DIKANI.com لا تراقب ولا تتحمل أدنى مسئولية على جودة أو سلامة أو قانونية أو توفر المنتجات أو الخدمات المعروضة للبيع على الموقع أو قدرة الموردين على إكمال البيع أو قدرة المشترين على إكمال عملية الشراء.

6.2. يكون للمستخدمين بموجب هذا وعي باحتمالية وجود مخاطر في التعامل مع الناس الذين يقومون بتظاهر زائف. تستخدم DIKANI.com أساليب عديدة لتتحقق من دقة المعلومات الذي يقدمها المستخدمون عند تسجيلهم في الموقع. ومع ذلك وبسبب أن التحقق من صدق المستخدمين عبر الانترنت أمر صعب، DIKANI.com لا تستطيع أن تؤكد الهوية المزعومة لكل مستخدم على الانترنت. ونشجعك عل استخدام الوسائل المتنوعة المتاحة على الموقع لتقييم مع من تتعامل.

6.3. يعلم كل مستخدم أنه يجب أن يفترض مخاطر معاملات الشراء والبيع عن استخدام الموقع لإجراء المعاملات. وأن يفترض تحمل مخاطر المسئولية أو الضرر من أي نوع فيما يتعلق بالنشاط الناتج أي كان نوعه وذات الصلة بالخدمات أو المنتجات التي تم التعامل بها الموقع. هذه المخاطر على سبيل المثال لا الحصر تشمل سوء تقديم المنتجات والخدمات ، أو الخطط الاحتيالية، أو الجودة الغير مرضية ، أو المواصفات الغير مطلوبة، أو المنتجات أو الخدمات المعيوبة أو الخطرة، أو المنتجات الغير شرعية، أو التأخر أو الفشل في التسليم أو الدفع، أو الخطأ في حساب التكلفة أو مخالفة الكفالة أو مخالفة العقد أو حوادث النقل. هذه المخاطر تشمل أيضاً مخاطر الصنع والاستيراد والعرض والشراء والبيع و/ أو استخدام المنتجات أو الخدمات المعروضة على الموقع التي يمكن أن تخالف أو تؤكد مخالفة حقوق الطرف الثالث، والمجازفة بأن يحمل المستخدم تكاليف الدفاع أو تكاليف أخرى تتعلق بتأكيد أطراف ثالثة لحقوق الطرف الثالث، أو تتعلق بأي دعوى من قبل أي طرف مخول للدفاع ولتأكيد هذه الحقوق أو الطلبات أو الدعاوي من قبل المطالب بحقوق الطرف الثالث. هذه المخاطر تشمل أيضاً المخاطر التي يمكن أن تحدث للمستهلكين أو المشتريين الآخرين أو آخرين الذين يدعون معاناتهم من أضرار تتعلق بالمنتج الذي حصلوا عليه من مستخدمي الموقع نتيجة لمعاملات البيع والشراء ذات الصلة باستخدام الموقع والذي تؤدي إلى دعاوي الضرر من استخدام هذه المنتجات. كل المخاطر المذكورة يشار إليها هنا "بمخاطر المعاملة". وتوافق كمستخدم أن DIKANI.com غير مسئولة نهائياً عن أي أضرار أو مسئوليات أو تكاليف أو أضرار أو مضايقات أو إزعاجات تجارية أو نفقات من أي نوع تنتج أو تتعلق بأي مخاطر المعاملة.

6.4. المستخدمون وحدهم مسئولون عن كل أحكام وشروط المعاملات المنعقدة في أو من خلال أو نتيجة لاستخدامهم الموقع، على سبيل المثال لا الحصر الشروط الخاصة بالدفعات والإيرادات والكفالات والشحن والتأمين والرسوم والضرائب والتراخيص والغرامات والتصاريح والمناولة والنقل والتخزين.

6.5. في حالة أن أي مستخدم تنازع مع أي طرف بسبب معاملة، هذا المستخدم يوافق على تعويض DIKANI.com (ووكلائنا وفروعنا ومديرينا ومسئولينا وموظفينا) عن كل الدعاوي والطلبات والإجراءات والتكاليف والنفقات والأضرار (على سبيل المثال لا الحصر أي أضرار حقيقة أو عرضية أو لاحقة) تنتج عن أو تتعلق بهذه المعاملة.

7. حدود المسئولية

7.1. الميزات والخدمات على موقع DIKANI.com مقدمه على أساس "كما هي" و"ما هو متوفر"، وبموجب هذا تتبرأ DIKANI.com من أي وكل الضمانات، صريحة أو ضمنية، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمانات للشروط والجودة وقوة التحمل والأداء والدقة وإمكانية الاعتماد عليها والمتاجرة أو الملائمة لغرض معين. ويتم استبعاد كل هذه الضمانات والإقرارات والشروط والتعهدات والأحكام.

7.2. لا تقوم DIKANI.com بعمل أي عروض أو ضمانات حول صدق أو دقة أو صحة أي معلومات يتم تقديمها على وعبر الموقع. لا تمثل DIKANI.com أو تضمن أن التصنيع أو الاستيراد أو التوزيع أو العرض أو الشراء أو البيع و/أو استخدام المنتجات أو الخدمات المقدمة أو المعروضة على الموقع لا تخالف أي حقوق لطرف ثالث، ولا تقوم DIKANI.com بعمل أي عروض أو ضمانات من أي نوع تخص أي منتج أو خدمة مقدمة أو معروضة على موقع DIKANI.com.

7.3. أي مواد يتم تحميلها أو يتم الحصول عليها عن طريق الموقع تتم وفقاً لحرية المستخدم المطلقة ومخاطرته هو وحده وكل مستخدم هو وحده المسئول عن أي أضرار تحدث لنظام الكمبيوتر الخاص به أو فقد للبيانات التي يمكن أن ينتج نتيجة لتحميل أي مادة. أي نصيحة أو معلومات سواء شفهية أو كتابية يتم الحصول عليها من قبل أي مستخدم من DIKANI.com أو من خلال الموقع لن يكون لها أي ضمان ما عدا ما تم التصريح به في هذه الاتفاقية.

7.4. تحت أي ظروف سوف لا تتحمل DIKANI.com مسئولية تأخير أو قصور أو عرقلة محتوى و خدمة مقدمة عبر الموقع ناتجة بصورة مباشرة أو غير مباشرة بسبب أفعال الطبيعة أو قوى أو أسباب تفوق السلطة المعقولة على سبيل المثال لا الحصر فشل الانترنت أو الكمبيوتر أو الاتصالات أو فشل أي معدات أخرى أو فشل الطاقة الكهربائية أو الإضرابات أو الخلافات العمالية أو أعمال الشغب أو التمرد أو الاضطرابات المدنية أو نقص الأيدي العاملة أو المواد أو الحريق أو الفيضان أو العواصف أو الانفجاريات أو قوى الطبيعة أو الحرب أو القوانين الحكومية أو أوامر محاكم محلية أو أجنبية أو عدم أداء الأطراف الثالثة.

7.5. كل مستخدم بموجب هذا يقبل بتعويض وإنقاذ DIKANI.com وفروعه ومديريه ومسئوليه وموظفيه من أي ضرر ومن أي خسارة أو دعاوي أو مسئوليات (شاملة على التكاليف القانونية بالكامل) الذي يمكن أن تنتج من استخدام هذا المستخدم للموقع (على سبيل المثال لا الحصر عرض معلومات هذا المستخدم على الموقع) أو من مخالفته لأي من أحكام وشروط هذه الاتفاقية. كل مستخدم بموجب هذا يقبل أيضاً بتعويض أو إنقاذ DIKANI.com وفروعه ومديريه ومسئوليه وموظفيه من أي ضرر ومن أي خسارة أو دعاوي أو مسئوليات (شاملة على التكاليف القانونية على أساس التعويض الكامل) الذي يمكن أن تنتج عن مخالفة المستخدم للضمانات الذي قدمها إلى DIKANI.com على سبيل المثال لا الحصر ما تم ذكره في الفقرة 5-3 و5-4 و5-5 أعلاه. كل مستخدم بموجب هذا يقبل أيضاً بتعويض أو إنقاذ DIKANI.com وفروعه ومديريه ومسئوليه وموظفيه من أي ضرر ومن أي خسارة أو دعاوي أو مسئوليات (شاملة على التكاليف القانونية على أساس التعويض الكامل) الذي يمكن أن تنتج بصورة مباشرة أو غير مباشرة نتيجة لأي دعوى تأكيد من قبل المطالبين بحقوق الطرف الثالث أو أي أطراف ثالثة تعلق بالمنتجات المعروضة على الموقع. كل طرف بموجب هذا يقبل أيضاً أن DIKANI.com غير مسئولة ولا تتحمل أدنى مسئولية عنها لأي مادة مرسلة من قبل آخرين وتحتوي على مواد تشهيرية أو مسيئة أو غير مشروعة. وأن خطر الأضرار الناجمة عن هذه المواد تقع بكاملها على عاتق كل مستخدم. تحتفظ DIKANI.com لنفسها بالحق،على نفقتها الخاصة، لتولي الدفاع عن نفسها ومراقبة أي موضوع خاضع للتعويض من قبلكم وفي هذه الحالة سوف تتعاونوا مع DIKANI.com لتأكيد ما تيسر من الدفاع.

7.6. سوف تكون DIKANI.com غير مسئولة عن أي أضرار خاصة أو مباشرة أو غير مباشرة أو ناتجة أو أيا كانت الأضرار (على سبيل المثال لا الحصر ضرر خسارة الفوائد أو المدخرات أو توقف الأعمال أو خسارة المعلومات) سواء كان ذلك في عقد أو إهمال أو مسئولية تقصيرية أو مسئولية صارمة أو أي صورة أخرى أو أي أضرار أخرى تنتج عن أياً مما يلي:

  • استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع.
  • أي عيب في البضاعة أو العينات أو البيانات أو المعلومات أو الخدمات التي تم شرائها أو التي تم الحصول عليها من مستخدم أو طرف ثالث مقدم لخدمات من خلال الموقع.
  • انتهاك حقوق الطرف الثالث أو مطالبات أو طلبات الذي يمكن أن تنتهك أو تؤكد انتهاك صناعة أو استيراد أو توزيع أو عرض أو شراء و/أو استخدام المنتجات أو الخدمات المعروضة على الموقع لحقوق الطرف الثالث، أو مطالبات من أي طرف مخول بالدفاع أو تعويض هذه الحقوق أو الطلبات أو المطالبات من قبل المطالبين بحقوق الطرف الثالث.
  • الدخول الغير مصرح به لأطراف ثالثة إلى بيانات أو معلومات خاصة لأي مستخدم.
  • تصريحات أو سلوك أي مستخدم للموقع.
  • أي أمر يحدث يتعلق بالخدمات المدفوعة ـ بما فيها الإهمال.

8. حقوق الملكية الفكرية

8.1. DIKANI.com هي المالك الوحيد والمصرح له القانوني الوحيد لكل حقوق الموقع ولمحتوى DIKANI.com. موقع ومحتوى DIKANI.com يجسم الأسرار التجارية وحقوق الملكية الفكرية المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر العالمية والقوانين الأخرى. سوف تظل ملكية وكل حقوق الملكية الفكرية في الموقع ومحتوى DIKANI.com كما هي مع DIKANI.com وفروعها والمرخص لهم من محتوى DIKANI.com ، أياً كان الوضع. وتحتفظ DIKANI.com بكل الحقوق التي لم تذكر في هذه الاتفاقية.

8.2. "DIKANI.com" وما يتعلق بها من رموز وشعارات هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية أو علامات خدمة لشركة DIKANI.com في مختلف التخصصات القضائية ومحمية بموجب حقوق الطبع والنشر المعمول بها وقوانين الملكية الفكرية الأخرى. النسخ الغير مصرح به أو التعديل أو الاستخدام أو النشر لهذه المعلومات محظور.

9. ملاحظات

9.1. كل الملاحظات أو الطلبات المقدمة لـ DIKANI.com تكون سارية لو كانت كتابية وتكون قد تمت حسب الأصول عند إرسالها لـ "DIKANI.com بالأسلوب الآتي: إلى "legal@DIKANI.com ، عناية: إدارة الشئون القانونية.

9.2. كل الملاحظات أو الطلبات المقدمة لـ DIKANI.com تكون سارية لو تم تسليمها شخصيا أو عن طريق البريد أو البريد المسجل أو الفاكس أو البريد الالكتروني إلى العنوان المذكور من خلال البريد الالكتروني المقدم من قبل المستخدم إلى DIKANI.com أو من خلال إرسال هذه الملاحظة أو الطلب في مساحة على الموقع يمكن للجميع الدخول فيها دون مقابل. سوف يكون قد تم استلام ملاحظة المستخدم عندما:

  • يكون لـ DIKANI.com القدرة على إثبات أن هذه الرسالة سواء المادية أو الالكترونية قد تم إرسالها إلى هذا المستخدم.
  • أو فور نشر DIKANI.com مثل هذا الإشعار على مساحة من هذا الموقع للجمهور دون مقابل.

10. عام

10.1. مع امكانية اضافة أي اتفاقيات أخرى تتعلق بالخدمات المدفوعة تشكل هذه الاتفاقية وسياسة الخصوصية الاتفاقية الكاملة بين المستخدم و DIKANI.com فيما يتعلق بإمكانية الوصول إلى الموقع واستخدامه، وتلغي أي اتفاقيات شفوية أو كتابية مسبقة فيما يتعلق بنفس الموضوع المذكور هنا.

10.2. DIKANI.com والمستخدم عبارة عن مقاولين مستقلين ولا يوجد أي وكالة شراكة أو مشاريع مشتركة أو علاقة موظف بصاحب عمل أو علاقة ممول بصاحب وكالة قصدت أو أنشأت بموجب هذه الاتفاقية.

10.3. إذا كان أي حكم من الأحكام المذكورة غير صالح أو غير ساري سوف يحذف وتبقى باقي القوانين سارية كما هي.

10.4. العنوانين هي فقط لأغراض مرجعية وبأي حال من الأحوال فهي لا تحدد أو تعرف أو تشكل أو تصف مدى أو محور هذا الجزء.

10.5. فشل DIKANI.com في تنفيذ أي حق أو فشلها في اتخاذ الإجراءات ضد أي مخالفة من المستخدم بموجب هذه الأحكام والشروط لا يعني تنازل عن هذا الحق أو تنازل DIKANI.com عن حقها في اتخاذ ما يلزم في حالة وجود مخالفات مماثلة.

10.6. لـ DIKANI.com الحق في التنازل عن التزاماتها وواجباتها في هذه الاتفاقية وأي اتفاقية تخص الخدمات المدفوعة لأي شخص ولأي هيئة.

10.7. تخضع هذه الاتفاقية إلى قوانين دولة الكويت.