دليل المشتري

إشتراك المشتري

هل إشتراك المشتري مجاني؟

نعم إشتراك المشتري في موقع دكاني مجاني.

كيف أستطيع أن اكون مشتري على موقع دكاني؟

أي أحد يستطيع أن يصبح مشتري في موقع دكانى. إضغط على المشتري في القائمة الرئيسية لموقع دكانى وإملء إستمارة التسجيل وأرسلها. تأكد بإدخال بريدك الالكتروني الصحيح. سوف تتلقى رسالة تحتوي على الرقم السري الخاص بك لحساب بريدك الالكتروني. قم بالدخول على موقع دكانى باستخدام عنوان بريدك الالكتروني والرقم السري الذي أرسل إلى بريدك الالكتروني.

نسيت كلمة المرور، ماذا أفعل؟

إضغط على وصلة نسيت كلمة السر في الصفحة الرئيسية. ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وإضغط على كلمة إرسال. سوف يتم إعادة تعيين رقمك السري وسوف ترسل لك رسالة تحتوي على رقم سري جديد إلى بريدك الإلكتروني.

كيف يمكنني تغيير كلمة السري ؟

قم بتسجيل الدخول على موقع دكاني من خلال بريدك الالكتروني والرقم السري الخاص بك. إضغط على حساب المشترك الموجود في أعلى القائمة ثم أضغط على تغيير كلمة السر في القائمة الفرعية. بعد ذلك أدخل رقمك السري الحالي ثم أدخل الرقم السري الجديد وأعد إدخال الرقم السري الجديد مرة أخري للتأكيد.

كيف يمكنني طلب منتج؟

قم بتسجيل الدخول على موقع دكانى عن طريق بريدك الالكتروني والرقم السري. إختر البائع والمنتج الذي تريد شراءه. ثم إضغط على المنتج ، بعد ذلك إختر الكمية التي تريد شراءها والمقاس واللون ان وجد ثم إضغط على زر أضف إلي العربة. اذهب الى العربة. تأكد من أن جميع المعلومات الموجودة في عربة التسوق صحيحة ثم إضغط على زر الخروج.

ماذا يحدث بعد ما قمت بالخروج من عربة التسوق؟

سوف يستلم البائع طلبك . وينبغي على البائع الاتصال بك عن طريق رسالة من خلال الموقع أو بالإتصال بك مباشرة عن طريق رقم الهاتف الذاي قمت بوضعه في الموقع من قبل . والحاله في جدول الطلبات الجديدة سوف يكون في وضع الانتظار. بعد ذلك بمجرد أن يحصل البائع على الطلب سوف يغير الحاله إلى وضع التجهيز. وعندما يتم تسليم المنتج سوف يغير الحاله إلى وضع التسليم.

هل أستطيع إلغاء طلب ؟

المشتري يستطيع إلغاء الطلب فقط إذا كان الطلب في وضع الانتظار.

هل يستطيع البائع إلغاء طلب؟

البائع يستطيع إلغاء الطلب إذا كان الطلب في وضع الانتظار أو في وضع التجهيز.

كيف يمكننى معرفة إذا البائع ألغي الطلب؟

سوف تتلقي رسالة بريد إلكتروني تبلغك أنه تم إلغاء الطلب. يمكنك الدخول على موقع دكانى والذهاب إلي الطلبات الجديدة وسوف ترى أن الوضع الحالي هو ملغى. يمكنك حذف وإلغاء الطلبات حيث تلك الطلبات المحذوفة سوف تنتقل الى الطلبات السابقة.